المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بأمر من الأمير سلمان : بلدية عرقة تعود إلى بيتها ؟


أبو عبدالإله
01-22-2010, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صدر قرار الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه أمير منطقة الرياض أمره بعودة بلدية عرقة إلى بيتها الأول وقد تكللت جهود رئيس مركز عرقة الشيخ محمد الرواف بالنجاح بعد عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى مدينة الرياض .

من المعلوم أن بلدية عرقة نقلت بموافقة أمين مدينة الرياض خلال تواجد أمير منطقة الرياض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز خارج المملكة برفقة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وإلا لما تم الأمر ؟! ، وقد كان للشيخ محمد الرواف جهوداً مشكورة لمنع هذا القرار ولم تنجح بينما يؤكد الأمين أن البلدية ستعود إلى عرقة بعد بناء مقر البلدية في مجمع الدوائر الحكومية الواقع غرب الإمارة وهذا يعني أن البلدية ستبقى في حي لبن ما يقارب ثلاث سنوات وهي مدة عقد الإيجار !! المضحك أن مبنى البلدية في حي لبن بينما الأسم بلدية عرقة !! .

قرار الأمير سلمان تضمن عودة بلدية عرقة وبقاء المبنى المستأجر كبلدية فرعية ، الجدير بالذكر أن رئيس بلدية عرقة المهندس خالد الرويشد تفاجأ بهذا القرار الغير متوقع وعلى كل حال أهل عرقة بطيبتهم يرحبون بعودة البلدية سالمة إلى بيتها الأول

:135: :135: :135:

شكراً أميرنا المحبوب وشكراً للشيخ محمد الرواف على جهوده العظيمة في خدمة عرقة وأهل عرقة .

سلمان عبدالله البريدي
01-22-2010, 06:52 PM
مشكور اخوي ابو عبدالإله على هذا الخبر


وجزى الله اميرنا المحبوب / سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء
ولفته رائعه غير مستغربه من سموه

والشكر موصول للشيخ / محد الرواف

فبارك الله في جهود الجميع
وان شاء الله تكون عودة البلديه دافعا لكافة العاملين
لأظهار هذه الدائره بالوجه الذي يرضي الجميع ويحقق طموحات الأهالي

وبالتوفيق للجميع

البطل الزعنـــــــون
01-23-2010, 12:29 PM
مايصح الا الصحيح وابو عبدالله الله يطول في عمره ماقصر الله يجزاه عنا خير

كنج عرقه
01-26-2010, 04:50 PM
الف مبرورك وشكرا على الخبريه

المشراق
01-27-2010, 01:18 AM
لله در ك ياسلمان ابن عبد العزيز فكم من حق ارجعته الي اهله فهنيئا لك وهنيئا لنا بك وبارك الله في جهود المخلصين من ابناء البلد وشكر الله سعيهم امين

حزين عرقة
02-08-2010, 12:50 AM
انة لخبر يثلج القلب ومشكورين على الخبر

!.هـُآإوٍيْ.!
02-23-2010, 10:12 PM
الجدير بالذكر أن رئيس بلدية عرقة المهندس خالد الرويشد تفاجأ بهذا القرار الغير متوقع

هههههههههههههههه اكيد ، يبي يتفاجأ لان المبنى اللي في لبن . والمستأجر من قبل البلدية http://ergah.com/vb/images/icons/icon10.gif هو قريب لمدير البلدية اطال الله في عمره وهدايته :a018[1]:

فلا يستغرب لان الايجار طآر http://ergah.com/vb/images/icons/icon10.gif ...


عوآفي آبو عبدالآلـه ع الخبرية آللي قصمت ظهور آنـآس كثيره http://ergah.com/vb/images/icons/icon10.gif


خآلص تقديري وآحترآمي


هآوي http://ergah.com/vb/images/icons/icon6.gif

أبو عبدالإله
02-23-2010, 10:34 PM
يبدو أن الأمر ليس بهذه الصورة وربما ناقل الخبر لي لم يتحرى الحقيقة لذلك نطلب من أي موظف في البلدية تأكيد أو نفي الخطاب .

المشراق
02-24-2010, 01:09 AM
الخبر غير صحيح بل فتح مكتب صغير لتخليص بعض معاملات اهل عرقه المصدر وكاله يقولون بس موثوق هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عرقاوي يجرح ويداوي
03-08-2010, 12:09 AM
الخبر غير صحيح وكان اجدر بك يابوعبدالاله تحري الدقه والموضوعيه وترك العاطفه والصحيح هو مجرد مكاتب توضع في كراج البلديه !!! ؟؟؟ لاهالي عرقه للتقديم بها وهل انعدمت الوسيله لدى رئيس مركز عرقه رحمه الله للوصول الى امير منطقه الرياض صاحب السمو سلمان بن عبدالعزيز حتى تقول لاتنتقل البلديه الى حي لبن اهذا مبرر ام ان الامر اقوى من ذلك اما بناء مبنى جديد للبلديه ياليل مااطولك !!!!!

أبو عبدالإله
03-08-2010, 07:02 AM
الأخ عرقاوي ويجرح ويداوي

على هونك يا أخي ، ما وصلني من معلومة كانت من موظف في البلدية ؟! هل تريد مني مقابلة سعادة الرئيس حتى أستفسر عن الخبر ؟! ، وبعدين أنا كتبت رد يشكك في الخبر .

من جهتي ما أريد البلدية ولا أريد مكتب لها لأنها بكل صراحة وجودها من عدمها !! ، فلم تساهم للأسف في تطوير عرقة فلا إنارة ولا أرصفة ولا حتى فكتنا من البيارات الطافحة خاصة في شارع الرقي والصحة !!!! والحمد لله بعد إنتقالها تخلصنا من إزعاج سياراتها قبل صلاة الفجر ومن ريحة الديزل بعد صلاة الفجر حتى القطط في الصباح الباكر تجد ما تأكله فحاويات المخلفات لا ترفع إلا بعد طلوع الشمس بكثير !! .

شاكراً ومقدراً لك .