المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي الجابر والكابتن عبدالعزيز الدوسري في تصريحين صحفيين


ميتووو
10-12-2009, 02:00 AM
صرح الأستاذ سامي الجابر المدير العام لكرة القدم بنادي الهلال لعدد من وسائل الإعلام بعد نهاية مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد .

سأل الأستاذ سامي الجابر عن رأيه في المباراة فأجاب ، أن من أهم مكاسب المباراة هي بروز عدد من اللاعبين الشباب الذين سيفيدون الفريق الأول في المستقبل بإذن الله ، وهذا ماأشار إليه السيد جيريتس مدرب الفريق الأول بأن أي لاعب يبرز في الفريق الأولمبي لن يتوانى في إستدعائه للفريق الأول ، والمباراة كانت جيده وبهذا الفوز تصدرنا مجموعتنا في كأس الأمير فيصل بن فهد .

وعن رأيه في طرد اللاعب عبدالعزيز الدوسري ، قال : أحب أن أنوه إلى شيء مهم وهو أن اللاعب عبدالعزيز الدوسري من أفضل اللاعبين خلقاً خارج الملعب وداخله ، وأن واثق تمام الثقه أن عبدالعزيز الدوسري لم يسيء للجمهور النصراوي الذي نحترمه ، ولو أساء اللاعب للجمهور النصراوي أو أي جمهور من جماهير الأنديه السعوديه سأكون أنا أول من يعاقب اللاعب ، ولكن الطرد كان سوء فهم من الحكم خليل جلال والذي نفتخر فيه كحكم سعودي ، وأنا أطالب لجنة الحكام بإلغاء عقوبة الإيقاف التي ستطال اللاعب عبدالعزيز الدوسري بسبب البطاقه الحمراء لأن الطرد لم يكن مستحقاً ، والحركه التي عملها عبدالعزيز يعملها كثير من اللاعبين العالميين ولم نرى الحكام يقومون بطرد اللاعبين عليها .

وعن آخر مستجدات غياب اللاعب خالد عزيز ، أجاب الأستاذ سامي : الأهم في الموضوع أن خالد عزيز بخير وبصحه جيده هو وعائلته ، وقد تغيب لليوم الثاني على التوالي وفي حال حضوره سنجتمع به ونناقشه عن أسباب غيابه .

وفي شق آخر عن موضوع غياب خالد عزيز ، سأل الأستاذ سامي عن أنه تردد أن اللاعب خالد عزيز طلب مقابلة رئيس النادي شخصياً دون سواه ، وأيضاً هل الأستاذ سامي متذمر من أن رسالة الجوال الذي أرسلها خالد عزيز للأستاذ هشام اللحيدان ولم ترسل له ، أجاب سامي الجابر ، هذا الكلام غير صحيح ، وبالنسبه لرسالة الجوال فأحب أن أوضح أن الأستاذ هشام اللحيدان هو منسق الفريق الأول ، وأنا مدير عام الكره وعضو مجلس إداره ولاأرى في ذلك أي شيء ، ولكن مايتردد مؤخراً فهذا شيء نحن متعودين عليه ، وأكرر أن أهم شيء في الموضوع هو أن خالد عزيز وعائلته بخير وصحه وعافيه .

من جانب آخر فقد صرح الكابتن عبدالعزيز الدوسري لعدد من وسائل الإعلام بالتصريح التالي :
سأل عن رأيه في المباراة وشعوره بالفوز ، أجاب الكابتن عبدالعزيز : أحمد الله وأشكره على هذا الفوز ، ولم يأتي هذا الفوز إلا بتوفيق من الله ثم بتعاون زملائي اللاعبين .

وعن طرده من المباراة ، قال الكابتن عبدالعزيز : أنا أحترم الجمهور النصراوي ولم أعمل شيء يسيء لهم ولاأستحق الطرد أبداً ، فالحركه التي عملتها هي وضع إصبعي في فمي وكثير من اللاعبين يعملونها ولايطردون .

ابو حمدي
10-12-2009, 10:20 AM
يشرفني ان اكون اول من رد على موضوعك ومشكووووووووووووور وماقصرت وننتظر جديدك ياكويس